عاجل.. مرتضى منصور يعلن قبول استقاله إيهاب جلال من تدريب الـزمـالك
عاجل.. مرتضى منصور يعلن قبول استقاله إيهاب جلال من تدريب الـزمـالك

عاجل.. مرتضى منصور يعلن قبول استقاله إيهاب جلال من تدريب الـزمـالك الميثاق نقلا عن الحكاية ننشر لكم عاجل.. مرتضى منصور يعلن قبول استقاله إيهاب جلال من تدريب الـزمـالك، عاجل.. مرتضى منصور يعلن قبول استقاله إيهاب جلال من تدريب الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل.. مرتضى منصور يعلن قبول استقاله إيهاب جلال من تدريب الـزمـالك.

الميثاق أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن قبول استقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بشكل رسمي، عقب تقدمه بها بعد لقاء مصر المقاصة الذي خسره الفارس الأبيض بهدف نظيف.

 

يذكر، أن إيهاب جلال في حالة تقديم استقالة "مكتوبة" بشكل رسمي سيكون مطالب بسداد راتب 3 شهور اي 2 مليون جنيه تقريبا و متبقي من الدوري فقط 4 مباريات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عاجل.. مرتضى منصور يعلن قبول استقاله إيهاب جلال من تدريب الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية