صورة مؤثرة للأسطورة أندرتيكر في كواليس راسلمينيا 34
صورة مؤثرة للأسطورة أندرتيكر في كواليس راسلمينيا 34

صورة مؤثرة للأسطورة أندرتيكر في كواليس راسلمينيا 34 الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صورة مؤثرة للأسطورة أندرتيكر في كواليس راسلمينيا 34، صورة مؤثرة للأسطورة أندرتيكر في كواليس راسلمينيا 34 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صورة مؤثرة للأسطورة أندرتيكر في كواليس راسلمينيا 34.

الميثاق استمتعت جماهير المصارعة الحرة بمواجهة قوية على لقب امـريكا جمعت بين فين بالور وذا ميز وسيث رولينز.

بدأت المواجهة سريعة وسيطر عليها في البداية فين بالور، الذي قام برمي كل من رولينز وذا ميز خارج الحلبة، ولكن استرجع ذا ميز السيطرة على خصميه من خلال عدد من الضربات القوية.

إلا أن سيث رولينز استرجع قوته وتألقه الذي اعتادت عليه الجماهير من خلال السيطرة على فين بالور ثم تنفيذ عدد من الضربات ضد ذا ميز، وكان منها حركة طائرة كان قريبا من خلالها من حسم اللقب بتثبيت ذا ميز ولكن الأخير فلت منها.

ظهر فين بالور من جديد وحاول تثبيت سيث رولينز ولكن ذا ميز ضربه ومنعه من تنفيذ هذه الضربة، استغل سيث رولينز الفرصة ليقوم بضرب ذا ميز بقوة، واستعد لتثبيته ولمن ذا ميز فلت أيضا.
حاول فين بالور مرة أخرى ولكن ذا ميز ضربه بشكل غير قانوني أسفل الحزام، أثرت على بالور كثيرا.

وظلت السيطرة بعد ذلك متبادلة بين الثلاث مصارعين، ومحاولات التثبيت بينهم جميعهم، حتى نجح سيث رولينز بالنهاية في استغلال حركة طائرة خاطئة قام بها فين بالور، لينفذ ضربته القاضية عليه ثم يقوم بتثبيته ، ويحتفل سيث رولينز بالحصول على لقب القارات مع الجماهير.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صورة مؤثرة للأسطورة أندرتيكر في كواليس راسلمينيا 34، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360