راسلمينيا 34 : السيدات يخطفن العرض .. ونقاط أخرى حول المواجهات
راسلمينيا 34 : السيدات يخطفن العرض .. ونقاط أخرى حول المواجهات

راسلمينيا 34 : السيدات يخطفن العرض .. ونقاط أخرى حول المواجهات الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم راسلمينيا 34 : السيدات يخطفن العرض .. ونقاط أخرى حول المواجهات، راسلمينيا 34 : السيدات يخطفن العرض .. ونقاط أخرى حول المواجهات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، راسلمينيا 34 : السيدات يخطفن العرض .. ونقاط أخرى حول المواجهات.

الميثاق ** دان أوين

كانت ليلة مميزة توسط فيها المصارعون الحلبة، وقدموا أفضل لداء لديه على الحلبة من خلال الكثير من الضربات والركلات ، البعض تحول للشخصية الشريرة والآخرون فازوا بالألقاب.

نعم لقد ظهر براي وايت في المعركة الملكية لأندريه العملاق، وتحول شينسوكي ناكامورا للشخصية الشريرة، ولكن هذا لم ينقص مما حدث قبل ذلك.

النهايات الخاصة بالنزلات كانت نظيفة ، وبدا أن كل شيء قد وقع بدون أي حوادث، ربما كان هناك تلميحا على الحلبة بنجاحNXT وعدم الحاجة إلى المزيد من الدراما.

إليك أيضا بعض النقاط التي يمكن أن نستنتجها من هذا العرض الكبير

السيدات يسرقن العرض.

هل لديك شك في ذلك.. تشارلوت وآسكا قدما عرض مبهر، وتجاوزن نايا جاكس وأليكسا بليس كل التوقعات، كما كانت معركة السيدات الملكية لديها بعض النقاط المضيئة والنهايات التاريخية ، وأيضا، يمكن لروندا روزي ان تكون مصارعة!

كانت ليلة عظيمة بالنسبة لقسم السيدات في الاتحاد ، ويمكمنا أيضا أن نرفع القبعة لستيفاني مكمان على الأداء الذي قدمته أمام روندا روزي، عليكم أن تعلمون أن ستيفاني في الأربعينات من عمرها وتواجه مقاتلة شابة قوية مثل روزي.

روندا .. لقد حصلت عليها

هل يمكن ان تصارع روندا روزي؟ هل ستكون قادرة على الاستمرار بهذا المستوى؟ وهل تستطيع أن تقدم كل هذا الاداء القوي في كل مواجهة؟

كل سؤال من الأسئلة بالأعلى أجابت عليها بطلة MMA السابق، قد تجاوز النقاد قدرا كبيرا مما يمكنهم الحصول عليه.

فمن الثانية الاولى قدمت روندا روزي مع كيرت الإنجل الإثارة وحلقت في الحلبة مع ستيفاني مكمان، وكانت هناك لحظات حبست فيها انفاسنا عندما قامت بحركة آرم بريكرضد ستيفاني كان شيء يصدق.

نحن نعرف قوتها كونها لاعبة أولمبية قوية، ولكن الطريقة التي قدمتها لنا في المواجهة لم يكن توقعها، لقد قدمت أداء ذو جودة عالية على أي حال.

السؤال الكبير هنا الآن ما هو الاتجاه الذي ستأخذه روزي من راسلمينيا، وأيا كان هذا التوجه، فسيجب علينا ان نراه.

هل فقد ناكامورا الفرصة ؟

إنها المواجهة التي لم تكن في حاجة إلى ضجة كبيرة، لانها بالفعل واحدة من المواجهات القوية بين ي جي ستايلز وشينسوكي ناكامورا، بدا وكان الاثنين يقدمان لنا مواجهة على أرض الأحلام.

النهاية كانت جيدة، ولكنها لم ترتقي إلى توقعات جماهير المصارعة.

أي جي ستايلز يستحق أن يكون البطل، ولكن الآن ناكامورا وجد نفسه في مكان صعب

التحول للشخصية الشريرة، مع قدر محدود من مهارات الحديث عبر المايكروفون يمكن أن يكون فخا صعبا للمصارع الياباني.

سيث رولينز لا يزال أفضل مصارع يعمل بجد

يمكن القول إنها أفضل مواجهة للرجال حدثت خلال العرض، إنها المواجهة الثلاثية على لقب القارات.

ويبدو انه تم تكليف سيث رولينز وفين بالور وذا ميز لإخراج هذا العرض بأفضل صورة ممكنة من خلال المزيد من الحركات الطائرة المثيرة ولم يخيب المصارعون الظن.

حقيقة ان الحزام أصبح في يد رولينز، وهذا دليل على أنه قد حصل على إثابة كبيرة لجده واجتهاده كواحد من أفضل المصارعين في WWE، وحقيقة إنه يستحقها.

ماذا بعد الآن للنجم رومان رينز ؟

بعد رحلة داخل مدينة السوبليكس، وضربات إف فايف العنيفة، السؤال الآن، ماذا بعد بالنسبة لرومان رينز؟

كتلة الدماء التي تابعتها الجماهير في نهاية النزل مع بروك ليسنر، تجعلنا نتوقع أن يتحول رومان رينز إلى أكثر من مجرد مصارع متنمر.

مستقبل بروك ليسنر محل تساؤل، من المحتمل ان يظل رومان رينز في منافسة على اللقب وسيحصل عليه إن عاجلا أو آجلا.

دانيال براين.. لا زلت لديك التمكن على فعلها

على الرغم من ابتعاده عن حلبات المصارعة، إلا أن دانيال براين يبدو وكأنه لم يغادر الحلبات خطوة واحدة.

توقيت إقحامه في مواجهة مع شين مكمان ضد كيفن أوينز وسامي زين كان مميزا لجماهير المصارعة، يحتاج دانيال براين إلى مزيد من الدقة في توجيه ضرباته.

وقرار إصابته في الجزء الاول من المواجهة لم يكن جيدا، ولكن قرار مشاركته بشكل عام في مواجهة في راسلمينيا كان مميزا.

وقد فتح براين شهيتنا كثيرا لمشاهدة خطواته المستقبلية.

Sport 360 في راسلمينيا مع WWE 2K18 ولمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة www.2k.com/games/wwe-2k18

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، راسلمينيا 34 : السيدات يخطفن العرض .. ونقاط أخرى حول المواجهات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360