الكشف عن حكم نهائي كأس ملك إسبانيا
الكشف عن حكم نهائي كأس ملك إسبانيا

الكشف عن حكم نهائي كأس ملك إسبانيا الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم الكشف عن حكم نهائي كأس ملك إسبانيا، الكشف عن حكم نهائي كأس ملك إسبانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الكشف عن حكم نهائي كأس ملك إسبانيا.

الميثاق تحدث السيد خافيير تيباس رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن مستقبل الأندية الإسبانية ومسابقة الليجا في الفترة القادمة، مشيراً لوجود خطة محكمة للتطور اقتصيادياً ورياضياً.

وتواجد السيد خافيير تيباس رئيس الاتحاد الإسباني أمس في مقابلة مع صحيفة “Actualidad Económica” التي تصدر شهرياً في إسبانيا ومخصصة لأمور الاقتصاد الإسباني والعملة.

وصرح السيد خافيير تيباس أن مستقبل الأندية الإسبانية في حالة جيدة جداً وأنهم يعملون دائماً على تطور اللعبة لجعلها المصدر الرئيسي للمتعة في العالم.

وأكد السيد خافيير تيباس على دخول بعض الأندية الإسبانية لم يظهر عن اسمها، سوق البورصة والتعاملات والأسهم خلال العامين القادمين، الأمر الذي سيشهد نقلة اقتصادية كبيرة في المملكة الإسبانية وأندية الليجا.

وتابع رئيس الاتحاد الإسباني، أن هذا الأمر سوف ينعش خزائن الأندية الإسبانية دائماً  من الناحية الاقتصادية والاستثمارية، وسيحول الأندية إلى مؤسسات حقيقية وقوية داخل الدولة الإسبانية.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الكشف عن حكم نهائي كأس ملك إسبانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360