البرازيلي نيمـار يثير التساؤلات باجتماعه مع ليونيل ميسـي
البرازيلي نيمـار يثير التساؤلات باجتماعه مع ليونيل ميسـي

البرازيلي نيمـار يثير التساؤلات باجتماعه مع ليونيل ميسـي الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم البرازيلي نيمـار يثير التساؤلات باجتماعه مع ليونيل ميسـي، البرازيلي نيمـار يثير التساؤلات باجتماعه مع ليونيل ميسـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البرازيلي نيمـار يثير التساؤلات باجتماعه مع ليونيل ميسـي.

الميثاق ذكرت وسائل الإعلام الإيطالية صباح اليوم السبت، أن باريس سان جيرمان مازال يريد التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس.

وخرجت تقارير أكدت أن يوفنتوس يرفض التخلي عن مدربه الإيطالي إلى باريس سان جيرمان، مؤكده أن السيدة العجوز تريد الحفاظ على أليجري الموسم القادم.

وبات البحث عن مدرب جديد لقيادة باريس سان جيرمان شاغل الصحافة المحلية منذ فشل فريق العاصمة الفرنسية في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا ووفقا لصحيفة “لو باريزيان” يبدو أن المرشح الأوفر حظا لتولي زمام الفريق هو الإيطالي ماسيميليانو أليجري.

وأكدت الصحفية أن منصب أوناي إيمري -المدرب الحالي الممتد عقده حتى يونيوقد يكون من نصيب أليجري وذلك بفضل نتائج الأخير مع فريقه يوفنتوس الذي قاده إلى نهائي دوري الأبطال في 2015 و2017.
كما عولت الصحيفة على أن أليجري هو المرشح الأقوى لدى رئيس النادي ناصر الخليفي نظرا لسمات شخصيته حيث بإمكانه التحكم في مشاعره أمام العامة بينما يكون عنيدا داخل غرفة الملابس.

ويحظى أليجري بعقد مع يوفنتوس حتى عام 2020 ولكي يذهب إلى باريس عليه أن يحظى بموافقة إدارة النادي الإيطالي.
وعلى قائمة المرشحين لقيادة سان جيرمان هناك أيضا الإسباني لويس إنريكي والإيطالي أنطونيو كونتي المرشح أيضا لتولي زمام منتخب بلاده الوطني.

وطالبت بعض جماهير النادي الباريسي إقالة مدربهم الإسباني أوناى إيمري في أقرب وقت ممكن، مطالبين بمدرب أكثر خبرة وأكبر اسم لتولي تدريب باريس سان جيرمان.

ويتصدر باريس سان جيرمان المسابقة المحلية في فرنسا برصيد 70 نقطة بفارق 14 نقطة عن نادي موناكو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البرازيلي نيمـار يثير التساؤلات باجتماعه مع ليونيل ميسـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360