رونالدو الصغير يقلد هدف والده الأسطوري
رونالدو الصغير يقلد هدف والده الأسطوري

رونالدو الصغير يقلد هدف والده الأسطوري الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم رونالدو الصغير يقلد هدف والده الأسطوري، رونالدو الصغير يقلد هدف والده الأسطوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو الصغير يقلد هدف والده الأسطوري.

الميثاق واصل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد تألقه مع النادي الملكي هذا الموسم. محرزاً هدف ريال مدريد الوحيد خلال ديربي العاصمة الإسبانية ضد أتلتيكو مدريد في المباراة التي انتهت منذ قليل على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن الجولة 31 من عمر الدوري الإسباني.

بهذا الهدف نجح رونالدو في تحقيق الكثير من الأرقام الفردية الرائعة، حيث وصل لهدفه رقم 650 في تاريخه خلال مسيرته مع ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب البرتغالي.

ولم يكتفي رونالدو بهذا الرقم فقط، فقد نجح كريستيانو في إحراز هدفه رقم 24 خلال آخر 15 مباراة منذ بداية عام 2018 الجاري، وجاءت جميعها في آخر 13 مباراة متتالية.

ونجح كريستيانو رونالدو هذا الموسم بهذا الهدف في تسجيل 40 هدفاً حتى اللآن خلال 37 مباراة خاضها مع ريال مدريد في مختلف المسابقات.

وتستمر صحوة كريستيانو رونالدو في الدوري الإسباني، حيث سجل اليوم هدفه رقم 19 في آخر 9 مباريات خاضها مع ريال مدريد في الليجا الإسبانية.

وغادر صاروخ ماديرا الملعب في الدقيقة 63 حيث استبدله المدرب زيدان بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيما، وذلك لإراحته قبل موقعة يوفنتوس الإيطالي مساء الأربعاء القادم ضمن جولة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن انتهت مباراة الفريقين في الذهاب بانتصار عريض لللوس بلانكوس بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، سجل منها نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الأسبق هدفين.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رونالدو الصغير يقلد هدف والده الأسطوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360