تحضيرات لحفل أسطوري في وداع توريس
تحضيرات لحفل أسطوري في وداع توريس

تحضيرات لحفل أسطوري في وداع توريس الميثاق نقلا عن المصدر اونلاين ننشر لكم تحضيرات لحفل أسطوري في وداع توريس، تحضيرات لحفل أسطوري في وداع توريس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحضيرات لحفل أسطوري في وداع توريس.

الميثاق أعلن أتلتيكو مدريد، اليوم الاثنين، اعتزامه تكريم نجمه، فرناندو توريس، خلال المباراة الأخيرة للفريق بالليجا، هذا الموسم، أمام إيبار.

وقال النادي الإسباني، في بيان رسمي: "فرناندو هو أسطورتنا، قلنا له دائمًا إنه سيكون له القرار حول مستقبله، لأن هذا هو منزله، وإذا قرر الرحيل فلا يسعنا إلا أن نشكره، على كل شيء قدمه لنا".

وقال رئيس أتلتيكو، إنريكي سيريزو: "سنخبره أن أبواب النادي ستكون دائمًا مفتوحة له، عندما يقرر إنهاء مسيرته كلاعب".

وأضاف: "فرناندو توريس يستحق أفضل وداع كلاعب لأتلتيكو مدريد، ولهذا السبب فإنني متأكد أن المشجعين سيكونون معنا في يوم خاص، ونحن نعمل لجعله يومًا لا ينسى للعائلة الرياضية، وخاصةً لفرناندو".

وكان توريس قد أعلن، اليوم الاثنين، نهاية رحلته مع أتلتيكو مدريد، بانتهاء الموسم الجاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحضيرات لحفل أسطوري في وداع توريس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصدر اونلاين