بالفيديو.. "مرتضى" ينقل مؤتمر "الأزمات" إلى هذا المكان
بالفيديو.. "مرتضى" ينقل مؤتمر "الأزمات" إلى هذا المكان

بالفيديو.. "مرتضى" ينقل مؤتمر "الأزمات" إلى هذا المكان الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. "مرتضى" ينقل مؤتمر "الأزمات" إلى هذا المكان، بالفيديو.. "مرتضى" ينقل مؤتمر "الأزمات" إلى هذا المكان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "مرتضى" ينقل مؤتمر "الأزمات" إلى هذا المكان.

الميثاق قرر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك نقل فعاليات المؤتمر الصحفي المقرر عقده بعد قليل من نادي الزمالك إلى النادي النهري.

ويعقد رئيس الزمالك المؤتمر للحديث عن بعض الملفات المهمة والأزمات التي شغلت الرأي الرياضي لجماهير وأعضاء النادي.

ويأتي على رأس الملفات المنتظر طرحها خلال المؤتمر الصحفي لرئيس الزمالك اليوم الوضع الحالي داخل القلعة البيضاء وأزماته القائمة مع وزير الرياضة بسبب تولى لجنة إدارة الشئون المالية وكشف مصدر مطلع أن رئيس النادي الأبيض سيعلن اليوم بدء عمل النادي النهري بشكل رسمي .
شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. "مرتضى" ينقل مؤتمر "الأزمات" إلى هذا المكان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون