"مرتضى" يكشف حقيقة حل مجلس الإدارة قبل المؤتمر
"مرتضى" يكشف حقيقة حل مجلس الإدارة قبل المؤتمر

"مرتضى" يكشف حقيقة حل مجلس الإدارة قبل المؤتمر الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم "مرتضى" يكشف حقيقة حل مجلس الإدارة قبل المؤتمر، "مرتضى" يكشف حقيقة حل مجلس الإدارة قبل المؤتمر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "مرتضى" يكشف حقيقة حل مجلس الإدارة قبل المؤتمر.

الميثاق نفى المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ما تردد من أنباء حول حل مجلس إدارة النادي أو رفع الحصانة عنه في الفترة الحالية.

وأكد في كلمة ألقاها على لأعضاء الجمعية العمومية بالنادي منذ قليل قبل بدء المؤتمر الصحفي الذي يعقده اليوم بمقر النادي، أن ممدوح عباس أهدر 984 مليون جنيه على النادي، وهناك حرب يتعرض لها الزمالك في الفترة الحالي.

وتابع أنه سيعقد جمعية عمومية يومي 10 و11 مايو القادم، وإذا وافقت الجمعية العمومية على الوصاية سأستقيل لأنني أرفض الوصاية على المجلس، مؤكدا أن اللجنة المالية التي تدير النادي حصلت على الأموال الموجودة في النادي ولا يسأل أحد عن فرع الزمالك بالسادس من أكتوبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "مرتضى" يكشف حقيقة حل مجلس الإدارة قبل المؤتمر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون