بيلباو يهدد أمال فياريال الأوروبية بالفوز عليه في الدوري الإسباني
بيلباو يهدد أمال فياريال الأوروبية بالفوز عليه في الدوري الإسباني

بيلباو يهدد أمال فياريال الأوروبية بالفوز عليه في الدوري الإسباني الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بيلباو يهدد أمال فياريال الأوروبية بالفوز عليه في الدوري الإسباني، بيلباو يهدد أمال فياريال الأوروبية بالفوز عليه في الدوري الإسباني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بيلباو يهدد أمال فياريال الأوروبية بالفوز عليه في الدوري الإسباني.

الميثاق هدد أتلتيك بيلباو أمال فياريال الضعيفة في المشاركة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالموسم القادم بعدما تغلب عليه في عقر داره 3 / 1 مساء الاثنين في ختام المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع بيلباو رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني عشر ليقترب من حسم استمراره رسميا بدوري الدرجة الأولى ، بينما تجمد رصيد فياريال عند 47 نقطة في المركز السادس بفارق 17 نقطة خلف ريال مدريد صاحب المركز الرابع ، المؤهل للدور التمهيدي لدوري الأبطال.

وافتتح اينييجو قرطبة التسجيل لبيلباو بعد ثلاث دقائق فقط من بداية المباراة ثم أضاف اينياكي ويليامس الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 51 .

بعدها رد فياريال بهدف سجله كارلوس باكا في الدقيقة 67 قبل أن يختتم إيكار مونياين التسجيل بالهدف الثالث لبيلباو في الدقيقة 87 .

وأنهى فياريال المباراة بعشرة لاعبين فقط حيث طرد ألفارو جونزاليس سوبيرون في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بيلباو يهدد أمال فياريال الأوروبية بالفوز عليه في الدوري الإسباني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق