ليفركوزن يعزز أماله الأوروبية بفوز ثمين على لايبزج في البوندسليجا
ليفركوزن يعزز أماله الأوروبية بفوز ثمين على لايبزج في البوندسليجا

ليفركوزن يعزز أماله الأوروبية بفوز ثمين على لايبزج في البوندسليجا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ليفركوزن يعزز أماله الأوروبية بفوز ثمين على لايبزج في البوندسليجا، ليفركوزن يعزز أماله الأوروبية بفوز ثمين على لايبزج في البوندسليجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ليفركوزن يعزز أماله الأوروبية بفوز ثمين على لايبزج في البوندسليجا.

الميثاق عزز باير ليفركوزن أماله في المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في الموسم القادم بعدما حقق انتصارا ثمينا خارج أرضه وتغلب على مضيفه لايبزج 4 / 1 مساء الاثنين في ختام منافسات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الألماني (بوندسليجا).

ورفع ليفركوزن رصيده إلى 48 نقطة ليقفز إلى المركز الرابع ، بفارق أربع نقاط خلف شالكه صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط خلف بوروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث ، بينما تجمد رصيد لايبزج عند 46 نقطة وتراجع إلى المركز السادس.

وافتتح مارسيل سابيتسر التسجيل للايبزج في الدقيقة 17 ثم أدرك كاي هافيرتز التعادل لليفركوزن في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، حسم ليفركوزن المباراة لصالحه بثلاثة أهداف سجلها جوليان براندت وباناجيوتيس ريتسوس وكيفن فولاند في الدقائق 51 و56 و69 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ليفركوزن يعزز أماله الأوروبية بفوز ثمين على لايبزج في البوندسليجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق