وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يجري زيارة لنادي الهلال
 وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يجري زيارة لنادي الهلال

 وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يجري زيارة لنادي الهلال الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم  وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يجري زيارة لنادي الهلال،  وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يجري زيارة لنادي الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،  وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يجري زيارة لنادي الهلال.

الميثاق  أجرى وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، بالتنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الاثنين زيارة إلى مقر نادي الهلال السعودي.

وجاءت تلك الزيارة ضمن برنامج الفيفا لفحص لاعبي المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تشهد عودة الأخضر للمونديال بعد غياب دام 12 عاما.

وعلى صعيد آخر، دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حصة تدريبية مسائية استعدادا لمواجهة الفتح على ملعب "جامعة الملك سعود" بالرياض مساء الخميس القادم.

ويلتقي الفريقان في ختام مباريات الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، ويحتاج الهلال للفوز بأي نتيجة من أجل التتويج رسميا باللقب، للموسم الثاني على التوالي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،  وفد من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات يجري زيارة لنادي الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق