الاتحادان العربي والسعودي يوقعان اتفاقية مشاركة النصر في البطولة العربية للأندية
 الاتحادان العربي والسعودي يوقعان اتفاقية مشاركة النصر في البطولة العربية للأندية

 الاتحادان العربي والسعودي يوقعان اتفاقية مشاركة النصر في البطولة العربية للأندية الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم  الاتحادان العربي والسعودي يوقعان اتفاقية مشاركة النصر في البطولة العربية للأندية،  الاتحادان العربي والسعودي يوقعان اتفاقية مشاركة النصر في البطولة العربية للأندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،  الاتحادان العربي والسعودي يوقعان اتفاقية مشاركة النصر في البطولة العربية للأندية.

الميثاق ا أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الاثنين أنه وقع مع الاتحاد العربي للعبة اتفاقية مشاركة نادي النصر السعودي في النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية.

وذكر الاتحاد السعودي عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم :"وقع الاتحاد العربي لكرة القدم والاتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية مشاركة نادي النصر في البطولة العربية للأندية التي ستنطلق في شهر أغسطس القادم.

وكان سعود آل سويلم رئيس نادي النصر قد أعلن أمس الأحد مشاركة الفريق في البطولة حيث ذكر عبر حسابه بتويتر" :"سيشارك نادي النصر في بطولة كأس العرب للأندية بدعوة كريمة من الاتحاد العربي وأشكر أخي معالي رئيس الاتحاد العربي تركي آل الشيخ على دعمه الكبير للبطولة وللأندية السعودية المشاركة".

وانضم النصر بذلك إلى الاتحاد والأهلي والهلال في قائمة الفرق السعودية المشاركة في البطولة.

وكان طلال آل الشيخ مدير البطولة قد كشف قبل أيام عن تجارب تهدف لأن تكون البطولة العربية، مؤهلة إلى كأس العالم للأندية.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،  الاتحادان العربي والسعودي يوقعان اتفاقية مشاركة النصر في البطولة العربية للأندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق