جوارديولا متفائل بالتأهل على حساب ليفربول
جوارديولا متفائل بالتأهل على حساب ليفربول

جوارديولا متفائل بالتأهل على حساب ليفربول الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم جوارديولا متفائل بالتأهل على حساب ليفربول، جوارديولا متفائل بالتأهل على حساب ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جوارديولا متفائل بالتأهل على حساب ليفربول.

الميثاق يرى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن الفريق يحتاجل تقديم مباراة قوية أمام ليفربول ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذا من أراد خطف بطاقة التأهل

وأوضح جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة الإياب التي تقام الثلاثاء أن هناك 90 دقيقة وفي كرة القدم يمكن حدوث فيها أي شيء وعلينا التركيز في للقاء للتأهل للدور القادم.


وأكمل: "نحتاج إلى تحقيق الألقاب الأوروبية على الرغم من الأمر معقد للغاية ولكن مع كل ما قام به هذا النادي في العقد الأخير، سواء من ناحية المنشآت أو الرغبة في تحقيق هذا، سوف يحدث هذا الأمر، إذا لم يكن هذا في الموسم الجاري، ربما يكون في الموسم التالي".

وأتم : "علينا أن نركز فيما نقوم به، إذا تلقينا هدفًا ليس علينا أن نستسلم، وإذا لم نتمكن من التسجيل سنحاول في فرصة أخرى".

الجدير بالذكر أن الريدز حقق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جوارديولا متفائل بالتأهل على حساب ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق