فالفيردي يحذر من الثقة الزائدة قبل مواجهة روما
فالفيردي يحذر من الثقة الزائدة قبل مواجهة روما

فالفيردي يحذر من الثقة الزائدة قبل مواجهة روما الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فالفيردي يحذر من الثقة الزائدة قبل مواجهة روما، فالفيردي يحذر من الثقة الزائدة قبل مواجهة روما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فالفيردي يحذر من الثقة الزائدة قبل مواجهة روما.

الميثاق حذر إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة من الثقة الزائدة قبل مواجهة روما مساء الثلاثاء في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: " لم نتأهل بعد وأنا أفكر فقط في مباراة الغد، وإذا تأهلنا سأفكر في نصف النهائي"

وأضاف: "نحن في حالة جيدة للغاية، وجميع اللاعبين كذالك، فقط بوسكيتس هو من يعاني من بعض المشاكل، بسبب إصابة عضلية خفيفة".

وأتم:  "غدا مباراة في دوري الأبطال، ونحن لم نحسم الليجا بعد، لذا فلن نتحدث عن الممرات الشرفية"، وذلك ردا منه على تصريحات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، والتي أكد فيها عدم وقوف فريقه لتحية برشلونة حال حسمه لقب الدوري قبل مباراة الفريقين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فالفيردي يحذر من الثقة الزائدة قبل مواجهة روما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق