3 عوامل تجعل ريمونتادا السيتي ليست مستحيلة
3 عوامل تجعل ريمونتادا السيتي ليست مستحيلة

3 عوامل تجعل ريمونتادا السيتي ليست مستحيلة الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم 3 عوامل تجعل ريمونتادا السيتي ليست مستحيلة، 3 عوامل تجعل ريمونتادا السيتي ليست مستحيلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 3 عوامل تجعل ريمونتادا السيتي ليست مستحيلة.

الميثاق يسعي مانشستر سيتي لتحقيق سيناريواعجازي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوربا، بتحقيق الريمونتادا أمام ليفربول والعودة في النتيجة بعد تأخره بثلاثة أهداف دون رد.

وفي هذا التقرير نستعرض 3 عوامل تجعل من ريمونتادا السيتي أمرا ليس مستحيلا:

1) قوة هجوم السيتي:

موسم السيتي كان جيدا حتي الأسبوع الماضي حين خسر أمام ليفربول بثلاثية ومني أيضا بالهزيمة 3-2 أمام مانشستر يونايتد، إلا أن السيتي طوال الموسم يحقق نتائج إيجابية وعريضة.

2) نتائج تاريخية مماثلة:

بعد أن حقق برشلونة الريمونتادا التاريخية الموسم الماضي أمام باريس سانجيرمان وفاز بنتيجة 6-1 بعد تأخره في الذهاب بأربعة أهداف دون رد، لم يعد هناك مستحيلا في كرة القدم، ورفعت سقف الطموح لدي الفرق التي تكون في نفس الموقف الصعب، لتحقيق الفوز بعد التأخر بنتائج كبيرة.

3) ضعف دفاع ليفربول طوال الموسم 

بالرغم من هجوم الريدز القوي جدا هذا الموسم بقيادة محمد صلاح هداف الدوري الأنجليزي إلا أن دفاع ليفربول يعاني ويرتكب أخطاء ساذجه طوال الموسم، حيث تلقي الفريق 35 هدفا في 33 مباراة  ولم يحافظ علي نظافة شباكة سوي في 11 مرة مما يعطي هجوم السيتي القوي جدا فرصة كبيرة في توغل دفاعات الريدز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 3 عوامل تجعل ريمونتادا السيتي ليست مستحيلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق