حسام يوسف: طائرة الأهـلـي تفوز رغم الضغوط الكبيرة
حسام يوسف: طائرة الأهـلـي تفوز رغم الضغوط الكبيرة

حسام يوسف: طائرة الأهـلـي تفوز رغم الضغوط الكبيرة الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم حسام يوسف: طائرة الأهـلـي تفوز رغم الضغوط الكبيرة، حسام يوسف: طائرة الأهـلـي تفوز رغم الضغوط الكبيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حسام يوسف: طائرة الأهـلـي تفوز رغم الضغوط الكبيرة.

الميثاق قال حسام يوسف لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة للرجال بالنادي الأهلي إنه سعيد بنجاح فريقه في الفوز على الزمالك مساء اليوم، الأثنين، والتأهل إلي نهائي كأس مصر.

أضاف: نواجه ضغوطًا بالجملة هذا الموسم في مسألة ضغط المباريات، حيث أنهينا منذ عدة أيام فقط بطولة إفريقيا التي توجنا بلقبها مؤخرًا، واليوم كنا نخوض قبل نهائي كأس مصر.

وشدد لاعب الأهلي علي أن الضغط ظهر بشكل كبير في مواجهة الزمالك، في الإصابات العضلية الخفيفة، التي تعرض لها أكثر من لاعب، ولكننا جاهزون لاستكمال المشوار بقوة من أجل حصد لقب كأس مصر.

وكان رجال طائرة الأهلي قد نجحوا في الفوز علي الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الإثنين، على صالة ستاد القاهرةفي نصف نهائي كاس مصر .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حسام يوسف: طائرة الأهـلـي تفوز رغم الضغوط الكبيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق