عبد الله عبد السلام: طائرة الأهـلـي هدفها البطولة الثالثة
عبد الله عبد السلام: طائرة الأهـلـي هدفها البطولة الثالثة

عبد الله عبد السلام: طائرة الأهـلـي هدفها البطولة الثالثة الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عبد الله عبد السلام: طائرة الأهـلـي هدفها البطولة الثالثة، عبد الله عبد السلام: طائرة الأهـلـي هدفها البطولة الثالثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الله عبد السلام: طائرة الأهـلـي هدفها البطولة الثالثة.

الميثاق  أعلـن عبد الله عبد السلام لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأهلي عن سعادته بنجاح فريقه في الفوز على الزمالك مساء اليوم، الاثنين.

و تغلب الأهلي علي الزمالك 3/ صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة ستاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر لطائرة الرجال.

أضاف عبد السلام : الفوز اليوم علي الزمالك خطوة جيدة جدا فى مشوارنا لاستعادة لقب كأس مصر.

وأوضح أن لاعبي الأهلى تعاهدوا علي حصد اللقب هذا الموسم، وإضافة بطولة جديدة لسجل البطولات الحمراء، بعد استعادة الدوري والفوز بالبطولة الإفريقية للعام الثاني على التوالي ليحصد الفريق ثالث بطولاته هذا الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عبد الله عبد السلام: طائرة الأهـلـي هدفها البطولة الثالثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق