طائرة الأهـلـي تتأهل إلى نهائي الكأس على حساب الـزمـالك
طائرة الأهـلـي تتأهل إلى نهائي الكأس على حساب الـزمـالك

طائرة الأهـلـي تتأهل إلى نهائي الكأس على حساب الـزمـالك الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم طائرة الأهـلـي تتأهل إلى نهائي الكأس على حساب الـزمـالك، طائرة الأهـلـي تتأهل إلى نهائي الكأس على حساب الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طائرة الأهـلـي تتأهل إلى نهائي الكأس على حساب الـزمـالك.

الميثاق تأهل الأهلي إلى نهائي بطولة كأس مصر لكرة الطائرة عقب الفوز على الزمالك بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأثنين بالصالة المغطاة بستاد القاهرة الدولي.

وجاءت نتيجة الأشواط 25/22, 25/21, 25/17 حيث كانت المباراة قوية من قبل الفريقين واستطاع المارد الأحمر في تحقيق الفوز.

ويواجه الأهلي في النهائي الفائز من مباراة الجيش والشرقية.

الجدير بالذكر أن الأهلي حقق لقب بطولة إفريقيا لكرة الطائرة عقب الفوز على نادي الجيش بثلاثة أشواط دون رد في البطولة التي أقيمت بالنادي الأهلي في الفترة من 27 مارس حتى 4 أبريل.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طائرة الأهـلـي تتأهل إلى نهائي الكأس على حساب الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق