العامري فاروق يعرب عن سعادته بعودة احتفالات الربيع في النادي الأهـلـي
العامري فاروق يعرب عن سعادته بعودة احتفالات الربيع في النادي الأهـلـي

العامري فاروق يعرب عن سعادته بعودة احتفالات الربيع في النادي الأهـلـي الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم العامري فاروق يعرب عن سعادته بعودة احتفالات الربيع في النادي الأهـلـي، العامري فاروق يعرب عن سعادته بعودة احتفالات الربيع في النادي الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، العامري فاروق يعرب عن سعادته بعودة احتفالات الربيع في النادي الأهـلـي.

الميثاق وجه العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الشكر للقائمين على حفل الربيع في فروع الأهلي الثلاثة، الجزيرة، مدينة نصر، الشيخ زايد و الذي اقيم علي مدار اليوم الأثنين.

وأشاد بالمجهود الكبير لفريق العمل لخروج الاحتفالية بشكل مثالي يليق بالنادي الأهلي، و ذلك خلال زيارته لفرع النادي الأهلي بمدينة نصر و حضوره جزءًا من حفل الربيع هناك.

وأكد نائب رئيس الأهلي على أن العمل يتم بشكل جماعي كفريق واحد بالتنسيق مع الكابتن الخطيب رئيس النادي الأهلي وفق برنامج عائلة الأهلي الذي أعلنه مجلس الإدارة بخطة زمنية محددة، مشيرا إلى أن تنفيذ برنامج عائلة الأهلي، يسير وفق الخطة الموضوعة على كافة الأصعدة، ووعد بتقديم الكثير من المفاجآت السارة في الفترة المقبلة لأعضاء وجماهير النادي الأهلي.

و أعلـن العامري عن سعادته بعودة احتفالات الربيع في النادي الأهلي بعد فترة تمنع دامت 9 سنوات، مضيفا أن حفل هذا العام يعد تجريبيًا، متعهدا بحفل من موروثات النادي الأهلي، خلال العام القادم ،مؤكدًا علي أن حفلات الأهلي في أعياد الربيع عبر التاريخ قام بالغناء فيها عمالقة الطرب في مصر مثل كوكب الشرق أم كلثوم ونجاة ووردة ومحمد منيرو غيرهم.

واختتم العامري فاروق حديثه متمنيا الشفاء العاجل للكابتن الخطيب، وعودته لقيادة مجلس الإدارة والذي لم تمنعه متاعبه الصحية من متابعة كافة التفاصيل الخاصة بحفل الربيع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، العامري فاروق يعرب عن سعادته بعودة احتفالات الربيع في النادي الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق