البدرى غاضب من تمديد إعارة مؤمن زكريا
البدرى غاضب من تمديد إعارة مؤمن زكريا

البدرى غاضب من تمديد إعارة مؤمن زكريا

الميثاق نقلا عن الدستور ننشر لكم البدرى غاضب من تمديد إعارة مؤمن زكريا، البدرى غاضب من تمديد إعارة مؤمن زكريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

البدرى غاضب من تمديد إعارة مؤمن زكريا

.

الميثاق الخطيب يؤجل البت فى مصير المعارين لحين عودته من رحلته العلاجية بالإمارات

تسببت موافقة لجنة الكرة بالنادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، على تمديد إعارة مؤمن زكريا، لاعب الفريق، إلى أهلى جدة السعودى، فى نشوب أزمة مع حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، بسبب الاتفاق المسبق حول إعادة اللاعب فى نهاية الموسم، لحاجة الفريق إلى جهوده.
وجاء قرار اللجنة معارضا لرغبة «البدرى» فى قيد اللاعب بالقائمة الإفريقية، بعد موافقته على بيع عبدالله السعيد، ورفضه إعادة الرباعى حسين السيد، وعمرو بركات، وصالح جمعة، وأحمد الشيخ، الذى انتهت إعارته للاتفاق السعودى، ما وضع لجنة الكرة فى حيرة.
واتفق رئيس الأهلى، بشكل مبدئى مع تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، على بيع عبدالله السعيد، لفريق أهلى جدة، مع تمديد إعارة مؤمن زكريا، وفقا لرغبة الفريق السعودى، لذا لم يعد أمام «البدرى» سوى الموافقة على عودة أحمد الشيخ، الذى يتحفظ على أدائه، لكونه لا يتناسب مع خططه الفنية، ويفضل «البدرى» الاعتماد على الرباعى: ميدو جابر، ووليد سليمان، وأجاى، وإسلام محارب، بشكل أساسى، فى المرحلة المقبلة، وهو ما لا يجعله بحاجة إلى جهود «الشيخ».
وبسبب تحفظات الجهاز الفنى، اضطر الخطيب إلى إرجاء البت فى مصير المعارين لحين عودته من رحلته العلاجية بالإمارات، يوم ٢٠ أبريل الجارى، للاطلاع على رؤية «البدرى»، ومدى حاجة الفريق إلى كل لاعب، قبل حسم الأمر.
وأثار مؤمن زكريا جدلا كبيرا، بسبب قراره البقاء مع أهلى جدة، الذى أوضحه بتغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، قال فيها: «كل حاجة فى وقتها»، مع نشره لصورة قلب أخضر، يشير إلى لون قميص فريقه الحالى. أما أحمد الشيخ، المعار إلى صفوف الاتفاق السعودى، فطلب من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، حسم مصيره فى أسرع وقت، نظرا لانتهاء إعارته، كما طلب الانتظام فى التدريبات الجماعية مع الأهلى فى المرحلة المقبلة.
وأجاب مدير الكرة على اللاعب بطلب الانتظار فترة من الوقت، حتى حسم عودته إلى التدريبات مع الجهاز الفنى، خاصة أنهم منشغلون حاليا بالمباريات الأخيرة فى الدورى.
فى سياق آخر، قرر حسام البدرى إعطاء لاعبيه راحة سلبية من التدريبات، لمدة يوم واحد، تجنبًا لإرهاقهم عقب مباراة سموحة، معتبرًا أن الراحة ستمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس قبل مواجهة الداخلية، المقررة فى كأس مصر، يوم الجمعة القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

البدرى غاضب من تمديد إعارة مؤمن زكريا

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الدستور