مدرب روما: "مستعدون لقلب الطاولة على برشلونة"!
مدرب روما: "مستعدون لقلب الطاولة على برشلونة"!

مدرب روما: "مستعدون لقلب الطاولة على برشلونة"!

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب روما: "مستعدون لقلب الطاولة على برشلونة"!، مدرب روما: "مستعدون لقلب الطاولة على برشلونة"! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب روما: "مستعدون لقلب الطاولة على برشلونة"!

.

الميثاق لا يريد أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب نادي أي إس روما أن يدخل فريقه مستسلما في مواجهة برشلونة رغم أن انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال أقرب للمستحيل. 

ففي المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش المواجهة قال دي فرانشيسكو: "يجب علينا تقديم أفضل ما لدينا، الجماهير ستكون لاعبنا رقم 12 ولا يجب أن نستسلم".

وأكمل: "سنلعب بأقوى تشكيلة لدينا، ثم بعدها نفكر في الديربي (ضد لاتسيو يوم الأحد القادم)، سندخل بكامل حماسنا وقوتنا وأفكارنا ونصارع حتى النهاية، من الواجب علينا أن نفعل ذلك".

YY_YYYY_Y_YYYYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYY_18311

كما تحدث عن عودة التركي جنكيز أوندير وغياب الجناح الأرجنتيني دييغو بيروتي بسبب إصابة تعرض لها في مباراة الذهاب بين الفريقين قائلا: "سنتابع جنكيز لمعرفة إمكانية مشاركته، إذا سار كل شيء بشكل جيد فسيلعب بالتأكيد، أما بيروتي فإنه خارج الحسابات ونأمل أن يكون جاهزا لمواجهة لاتسيو".

وأكمل: "باتريك تشيك لديه حس تهديفي ويمكن أن يشارك غدًا".

اقرأ أيضًا: كرة وباستا: برشلونة- روما.. حكم "انتقائي" وقصف عشوائي!

وختم المدرب الإيطالي الشاب حديثه قائلا: "علينا تصديق أننا نستطيع فعلها، يجب أن نكون في يومنا مثلما فزنا على تشيلسي، سنواجه برشلونة الفريق الذي لا يخطئ تقريبا والذي خسر مرة واحدة فقط هذا الموسم، فريق تم بناؤه عبر سنوات طويلة، لكننا لن نرمي المنديل، وسنقاتل حتى الرمق الأخير".

YYYY_YYYYYYY_YYYYY_YY_YYYYY_YYYY_211825.

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام"

وانتهت مباراة الفريقين ذهابا على ملعب "كامب نو" بفوز برشلونة 4-1.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

مدرب روما: "مستعدون لقلب الطاولة على برشلونة"!

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport