فالدانو يضرب بيل بواسطة غريزمان
فالدانو يضرب بيل بواسطة غريزمان

فالدانو يضرب بيل بواسطة غريزمان

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم فالدانو يضرب بيل بواسطة غريزمان، فالدانو يضرب بيل بواسطة غريزمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

فالدانو يضرب بيل بواسطة غريزمان

.

الميثاق سخر اللاعب الأرجنتيني السابق خورخي فالدانو من قدرات اللاعب الويلزي الدولي غاريث بيل بينما أشاد بالمستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب الفرنسي أنتوان غريزمان.

ويرى فالدانو أن بيل لا يستحق أن تصل قيمته إلى 100 مليون يورو في الوقت الحالي عكس حال الفرنسي غريزمان الذي يستحق أكثر من 100 مليون يورو.

إقرأ أيضًا..ريال مدريد يضحي بثنائي الهجوم من أجل صلاح

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام

8822_573835.jpg

وفي تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية قال المدير الرياضي السابق في ريال مدريد: " بيل؟ لا شيء مما يفعله بيل يستحق 100 مليون يورو".

وعن غريزمان قال فالدانو: " هو المهاجم الأفضل، لاعب وسط جيد ويشارك كثيراً في الدفاع، وبالنظر إلى السوق حالياً فهو يعتبر لاعب ذو سعر منخفض".

وقارن فالدانو بين رونالدو وميسي: " المنافسة بين كريستيانو وميسي لا ينقصها شيء، هي منافسة بين ريال مدريد وبرشلونة وأوروبا وأمريكا، إنها منافسة بين العباقرة".

وختم حديثه: "رونالدو اليوم لم يكن بشكل جيد من الناحية البدنية، مع ذلك هو في أفضل حالاته الفنية ويمتلك الثقة في قدراته".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

فالدانو يضرب بيل بواسطة غريزمان

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport