راكيتيتش المظلوم الأكبر في برشلونة
راكيتيتش المظلوم الأكبر في برشلونة

راكيتيتش المظلوم الأكبر في برشلونة

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم راكيتيتش المظلوم الأكبر في برشلونة، راكيتيتش المظلوم الأكبر في برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

راكيتيتش المظلوم الأكبر في برشلونة

.

الميثاق نال لاعب وسط برشلونة "إيفان راكيتيتش" الكثير من المديح من قبل الصحف المُقربة من البيت الكتالوني وذلك بسبب المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب في الموسم الحالي.

وتحول راكيتيتش للاعب مُهدد بالرحيل عن صفوف البلاوغرانا في عهد المدرب لويس إنريكي للاعب هام في تشكيلة المدرب آرنيستو فالفيردي.

إقرأ أيضًا..غريزمان يصدم برشلونة..ورئيس أتلتيكو يُقارنه بميسي!

 تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

ووصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الليغا بالموسم الحالي بـ "بطولة راكيتيتش وميسي وشتيغن" حيث أكدت أن الثلاثي هما الأبرز في صفوف برشلونة في الموسم الحالي.

من جانبها ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن اللاعب الكرواتي لا يحدث أي ضجيج في غرفة خلع الملابس ولا يحب الظهور في الإعلام لكنه داخل الملعب في الموسم الحالي يُعد الأبرز بين نجوم وسط الفريق.

10022_476244.jpg

وعلقت صحيفة "ليسبورتيو" عن أداء الكرواتي المخضرم: "إذا كان الجميع يتحدثون عن ليو، هناك شخص آخر يستحق أن نصفق له مع اقتراب لقب الليغا وهو راكيتيتش".

وبالتحول لصحيفة "9" الكتالونية ذكرت أن راكيتيتش في الموسم الحالي لا يقل أهميته عن لاعبين بقيمة ليونيل ميسي ولويس سواريز حيث جمع بين الأدوار الدفاعية والهجومية وخلق التوازن في الوسط في غياب سيرجي بوسكيتس عن الكثير من المباريات. 

صاحب الـ30 عاما لعب بالقميص رقم 4 في 30 لقاء في الموسم الحالي بالدوري الإسباني وسجل هدفا وحيدا وصنع 4 أهداف بينما في دوري الأبطال الأوروبي لعب 9 مباريات وسجل هدفا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

راكيتيتش المظلوم الأكبر في برشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport