ريال مدريد يضحي بثنائي الهجوم من أجل صلاح
ريال مدريد يضحي بثنائي الهجوم من أجل صلاح

ريال مدريد يضحي بثنائي الهجوم من أجل صلاح

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم ريال مدريد يضحي بثنائي الهجوم من أجل صلاح، ريال مدريد يضحي بثنائي الهجوم من أجل صلاح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

ريال مدريد يضحي بثنائي الهجوم من أجل صلاح

.

الميثاق أكدت تقارير صحافية بريطانية أن اللاعب المصري الدولي الشاب "محمد صلاح" هو الهدف الأبرز لريال مدريد في الصيف القادم وذلك عقب اتخاذ البرازيلي نيمار قرار بالبقاء في صفوف باريس سان جيرمان.

ويرى زيدان أن صلاح 25 عاما هو اللاعب الملائم لتعزيز صفوف الفريق الهجومية لاسيما أن اللاعب تألق بقوة مع ليفربول في الموسم الحالي وسجل 38 هدفا في مختلف المسابقات.

إقرأ أيضًا..صلاح أمل ليفربول الوحيد للنجاة من انتقام غوارديولا!

تابع أخبار الكرة السعودية عبر حسابنا على "إنستغرام

859_791013.jpg

وينوي ريال مدريد التخلص من الثنائي الهجومي غاريث بيل وكريم بنزيمة من أجل التعاقد مع صلاح وذلك من خلال صفقة تبادلية ينتقل من خلالها الفرنسي والويلزي لملعب أنفيلد مقابل انتقال صلاح لسانتياغو بيرنابيو في الصيف القادم.

ولن يمانع يورغن كلوب فكرة التخلي عن خدمات صلاح في حال موافقة ريال مدريد على فكرة التفريط في خدمات الثنائي بيل وبنزيمة معا.

ويحتل المصري صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفًا خلال 31 مشاركة، متفوقًا على هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الـ24 هدفًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

ريال مدريد يضحي بثنائي الهجوم من أجل صلاح

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport