مرتضى منصور يطالب عبدالله السعيد بالإعتذار لجماهير الـزمـالك
مرتضى منصور يطالب عبدالله السعيد بالإعتذار لجماهير الـزمـالك

مرتضى منصور يطالب عبدالله السعيد بالإعتذار لجماهير الـزمـالك الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مرتضى منصور يطالب عبدالله السعيد بالإعتذار لجماهير الـزمـالك، مرتضى منصور يطالب عبدالله السعيد بالإعتذار لجماهير الـزمـالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يطالب عبدالله السعيد بالإعتذار لجماهير الـزمـالك.

الميثاق  

تحدث مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، عن عبدالله السعيد لاعب الأهلي بعد الأزمة الأخيرة والتي وقع خلالها اللاعب للزمالك قبل ان يتراجع ويستمر مع القلعة الحمراء.

وقال منصور في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي االذي يعقده اليوم بمقر النادي : " الأموال التى حصل عليها عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، بعد التوقيع للزمالك سترد للنادى الأبيض أضعافا مضاعفة، وحق النادى لن يضيع، قائلا، ولن نقبل إلا باعتذار عبد الله السعيد لجماهير القلعة البيضاء".

كما تطرق مرتضى منصور للحديث عن اللجنة المشكلة من حانب الوزارة خلال المؤتمر حيث أكد أن كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالنادى لا تشهد وجود مخالفات، وكانت تأشيرته المعتادة على أى قرار وفقاً للائحة، ولكن المستندات حالياً أصبحت متاحة للجميع، وتقوم اللجنة التى تدير النادي ماليا بتوزيعها على المواقع والبرامج التليفزيونية لنشرها،حسب تعبيره.

كما قرر مرتضي منصور، نقل المؤتمر الصحفي، الذي يعقده الآن، بالنادي النهري، مشيرًا أنه تم تخصيص منصة بالنادي النهري لعقد المؤتمر.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مرتضى منصور يطالب عبدالله السعيد بالإعتذار لجماهير الـزمـالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق