طنطا يؤجل توقيع العقوبات على لاعبيه بعد خسارة الإنتاج  
طنطا يؤجل توقيع العقوبات على لاعبيه بعد خسارة الإنتاج  

طنطا يؤجل توقيع العقوبات على لاعبيه بعد خسارة الإنتاج   الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم طنطا يؤجل توقيع العقوبات على لاعبيه بعد خسارة الإنتاج  ، طنطا يؤجل توقيع العقوبات على لاعبيه بعد خسارة الإنتاج   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طنطا يؤجل توقيع العقوبات على لاعبيه بعد خسارة الإنتاج  .

الميثاق  

قررت لجنة الكرة بنادى طنطا  برئاسة فايز عريبى فى اجتماعه امس اﻻحد فى وجود أحمد ثروت نائب الرئيس ومحمد أبوفريخة أمين الصندوق وعصام شوبير عضو مجلس الإدارة، ارجاء اية خصومات مالية على اللاعبين  رغم الخسارة بثنائية نظيفة أمام الإنتاج الحربى فى المباراة التى أقيمت باستاد نادى طنطا اﻻسبوع الماضى.

وجاء قرار المجلس بعدم فرض اية عقوبات مالية على اللاعبين بعد التشاور مع عماد النحاس المدير الفنى للفريق والذى حضر اجتماع المجلس والذى طالب خلاله المجلس بتأجيل توقيع أى عقوبات مالية على اللاعبين انتظارًا لنتائج المباريات الثلاثة المقبلة أمام الداخلية وإنبى والمصرى البورسعيدى.

وأكد عصام شوبير عضو مجلس اﻻداره ولجنة الكره بالنادى أن الأخطاء الفردية الساذجه التى وقع فيها اللاعبين بسبب قلة الخبره والضغوط النفسية لرغبتهم فى الفوز كانت السبب الرئيسى فى الهزيمة أمام الإنتاج الحربى

واكد شوبير على أن فريقه يمتلك خامات جيدة من اللاعبين ويمتلكون التمكن على صناعة الفارق فى المباريات الثلاثة المقبلة من بطولة الدورى مطالبًا جماهير طنطا بعدم فقدان الأمل فى البقاء فى بطولة الدورى واستمرار دعم الفريق حتى آخر مباراة من مباريات الدورى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طنطا يؤجل توقيع العقوبات على لاعبيه بعد خسارة الإنتاج  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق