الأهـلـي يستأنف تدريباته غدا استعدادا للداخلية في الكأس
الأهـلـي يستأنف تدريباته غدا استعدادا للداخلية في الكأس

الأهـلـي يستأنف تدريباته غدا استعدادا للداخلية في الكأس الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهـلـي يستأنف تدريباته غدا استعدادا للداخلية في الكأس، الأهـلـي يستأنف تدريباته غدا استعدادا للداخلية في الكأس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يستأنف تدريباته غدا استعدادا للداخلية في الكأس.

الميثاق يستكمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تدريباته عصر الثلاثاء بعد الراحة التي حصل عليها الفريق اليوم؛ استعدادا لمواجهة الداخلية يوم الجمعة القادم في بطولة كأس مصر.

 

 وينتظم غدا في تدريبات الفريق وليد أزارو وصلاح محسن بعد تعافيهما من الإصابة، ويعود أحمد فتحي بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

 

وكان الأهلي قد تعادل مع الداخلية بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يستأنف تدريباته غدا استعدادا للداخلية في الكأس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق