عبد الحـفيـظ: أغلقنا ملف الدوري ومواجهة الداخلية في الكأس أهم
عبد الحـفيـظ: أغلقنا ملف الدوري ومواجهة الداخلية في الكأس أهم

عبد الحـفيـظ: أغلقنا ملف الدوري ومواجهة الداخلية في الكأس أهم الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم عبد الحـفيـظ: أغلقنا ملف الدوري ومواجهة الداخلية في الكأس أهم، عبد الحـفيـظ: أغلقنا ملف الدوري ومواجهة الداخلية في الكأس أهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الحـفيـظ: أغلقنا ملف الدوري ومواجهة الداخلية في الكأس أهم.

الميثاق قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن مباراة الفريق المقبلة أمام الداخلية في دور الـ16 ببطولة كأس مصر هي الأهم بالنسبة للأهلي في الفترة الحالية بعد إغلاق ملف الدوري بشكل مؤقت عقب التعادل الأخير أمام سموحة.

وأضاف مدير الكرة أن الأهلي يبحث عن استمرار مشواره في بطولة الكأس والفوز باللقب هذا الموسم، ومن ثم فإن مواجهة الداخلية تكون لها حسابات خاصة ومختلفة تماما.

 

وشدد عبدالحفيظ على أن الأهلي حقق الفوز بلقب الدوري العام وهو الهدف الأول والأهم، وأن الأرقام القياسية مهمة وسوف تتحقق والفريق أمامه مباراة الداخلية في بطولة كأس مصر ومن بعدها مباريات دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مدير الكرة أن عودة ناصر ماهر للأهلي أمر طبيعي، خاصة أن إعارته لسموحة تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وأن ملف المعارين يتعلق برؤية الجهاز الفني الموسم الجديد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عبد الحـفيـظ: أغلقنا ملف الدوري ومواجهة الداخلية في الكأس أهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق