البطولات الدولية تعود للعراق بعد غياب نحو 30 عاما
البطولات الدولية تعود للعراق بعد غياب نحو 30 عاما

البطولات الدولية تعود للعراق بعد غياب نحو 30 عاما الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم البطولات الدولية تعود للعراق بعد غياب نحو 30 عاما، البطولات الدولية تعود للعراق بعد غياب نحو 30 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، البطولات الدولية تعود للعراق بعد غياب نحو 30 عاما.

الميثاق تعود بطولات كرة القدم الدولية للأندية إلى الملاعب العراقية بعد غياب حوالي 30 عاما حيث يستضيف الزوراء العراقي غدا الثلاثاء فريق العهد اللبناني في كربلاء، التي تبعد حوالي 100 كيلومتر جنوب غرب العاصمة بغداد.

ويلتقي الزوراء مع العهد ضمن المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتأتي المباراة بعد أقل من شهر من رفع عقوبة الإيقاف الدولي عن الأندية العراقية من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وهي العقوبة التي استمرت 28 عاما.

وجرى تطبيق العقوبة بحق الأندية العراقية في عام 1990، وفي بعض الآحيان كان يتم رفع العقوبة بشكل جزئي بالنسبة لمدن كربلاء والبصرة واربيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، البطولات الدولية تعود للعراق بعد غياب نحو 30 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق