اتحاد الكرة الألماني يحقق فى إهانة مشجعي مونشنجلادباخ للحكمة شتاينهاوس
اتحاد الكرة الألماني يحقق فى إهانة مشجعي مونشنجلادباخ للحكمة شتاينهاوس

اتحاد الكرة الألماني يحقق فى إهانة مشجعي مونشنجلادباخ للحكمة شتاينهاوس الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اتحاد الكرة الألماني يحقق فى إهانة مشجعي مونشنجلادباخ للحكمة شتاينهاوس، اتحاد الكرة الألماني يحقق فى إهانة مشجعي مونشنجلادباخ للحكمة شتاينهاوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة الألماني يحقق فى إهانة مشجعي مونشنجلادباخ للحكمة شتاينهاوس.

الميثاق  أكد الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه بدأ تحقيقات بشأن توجيه مجموعة من مشجعي فريق بوروسيا مونشنجلادباخ إهانات للحكمة بيبيانا شتاينهاوس خلال مباراة الفريق أمام هرتا برلين ضمن منافسات الدوري الألماني (بوندسليجا).

وبدأ الاتحاد التحقيقات بعد الإهانات التي تعرضت لها شتاينهاوس /39 عاما/ إثر قرارات تحكيمية مثيرة للجدل خلال المباراة التي انتهت بفوز مونشنجلادباخ 2 / 1 أمس الأول السبت.

وسادت حالة من الاستياء بين بعض مشجعي مونشنجلادباخ بعد أن ألغت شتاينهاوس هدفا للفريق ، عندما كان متأخرا بهدف ، رغم أنها اتخذت القرار باستخدام نظام حكم الفيديو المساعد.

وقال ماكس إيبرل مدير الكرة بنادي مونشنجلادباخ في تصريحات لشبكة "زد.دي.إف" التليفزيونية عقب المباراة "إننا كناد ، يجب أن نعتذر لبيبيانا شتاينهاوس ، التي تعد من الحكام الرائعين."

ووجهت جماهير مونشنجلادباخ صيحات الاستهجان أيضا لفريقها إثر العروض المتواضعة ، كما أثيرت حالة من الجدل بين اللاعبين والمشجعين بعد المباراة ، رغم تحقيق الفوز بها ، حيث استهدفت مجموعة من المشجعين الحارس يان سومر بانتقادات حادة.

وقال ديتر هيكينج المدير الفني لمونشنجلادباخ "إذا كان بعض المشجعين يعتقدون أنه يجب عليهم مهاجمة حارس مرمانا ، فهذا أمر مريب. فلا مكان لهذا السلوك لدينا في بوروسيا مونشنجلادباخ."

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتحاد الكرة الألماني يحقق فى إهانة مشجعي مونشنجلادباخ للحكمة شتاينهاوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق