جوارديولا:سنقدم مباراة مثالية أمام ليفربول بدوري الأبطال
جوارديولا:سنقدم مباراة مثالية أمام ليفربول بدوري الأبطال

جوارديولا:سنقدم مباراة مثالية أمام ليفربول بدوري الأبطال الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم جوارديولا:سنقدم مباراة مثالية أمام ليفربول بدوري الأبطال، جوارديولا:سنقدم مباراة مثالية أمام ليفربول بدوري الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جوارديولا:سنقدم مباراة مثالية أمام ليفربول بدوري الأبطال.

الميثاق أكد الإسباني جوسيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الاثنين أن على فريقه أن يقدم مباراة مثالية غدا الثلاثاء أمام ليفربول في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا إذا أراد تعويض خسارته بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب.

وقال المدرب الإسباني في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة الغد التي ستقام على ملعب الاتحاد، معقل مانشستر سيتي: "بالطبع نحتاج إلى تقديم مباراة مثالية إذا أردنا المرور: خلق فرص وتسجيل أهداف، كل شيء يجب أن يكون مثاليا إذا أردنا التأهل".

وأصبح مانشستر سيتي، بسبب نتيجة مباراة الذهاب، مجبرا على تحقيق عودة بطولية إذا أراد العبور إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف جوارديولا قائلا: "يتبقى 90 دقيقة وفي كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء، سنحاول تحقيق هذا وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث".

وتابع: "علينا أن نركز فيما نقوم به، إذا تلقينا هدفا ليس علينا أن نستسلم، وإذا لم نتمكن من التسجيل سنحاول في فرصة أخرى".

وأصبح مانشستر سيتي قاب قوسين أو أدنى من حسم لقب الدوري الإنجليزي، ولكنه يدخل إلى مواجهته مع ليفربول بعد تجرعه لهزيمتين متتاليتين: الأولى التي كانت على ملعب انفيلد، معقل ليفربول، والثانية على ملعبه يوم السبت الماضي أمام مانشستر يونايتد (3 / 2) بعد أن كان متقدما 2 / صفر.

وكان فوز مانشستر سيتي على جاره اللدود يعني حسمه للقب الدوري الإنجليزي.

ولكن ورغم ذلك، تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا هي الهوس الأكبر بالنسبة لمانشستر سيتي خلال الأعوام الأخيرة.

واستطرد جوارديولا قائلا: "نحتاج إلى تحقيق ألقاب في أوروبا وهو أمر معقد، ربما لا يكون ذلك غدا ولكن مع كل ما قام به هذا النادي في العقد الأخير سواء من ناحية المنشآت أو الرغبة في تحقيق هذا، سوف يحدث هذا الأمر، إذا لم يكن هذا في الموسم الجاري ربما يكون في الموسم التالي، ولكنه سوف يحدث أجلا أو عاجلا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جوارديولا:سنقدم مباراة مثالية أمام ليفربول بدوري الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق