ليفربول يسعى للتعاقد مع مروان فيلايني هذا الصيف
ليفربول يسعى للتعاقد مع مروان فيلايني هذا الصيف

ليفربول يسعى للتعاقد مع مروان فيلايني هذا الصيف الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ليفربول يسعى للتعاقد مع مروان فيلايني هذا الصيف، ليفربول يسعى للتعاقد مع مروان فيلايني هذا الصيف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يسعى للتعاقد مع مروان فيلايني هذا الصيف.

الميثاق كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نادي ليفربول الإنجليزي بدأ مفاوضات جادة مع اللاعب البلجيكي مروان فيلايني الذي يستعد لمغادرة صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف القادم في صفقة انتقال حر.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول ينوي التعاقد مع اللاعب الدولي البلجيكي لمدة ثلاث سنوات.

 

ومن المقرر أن يرحل فيلايني صاحب الـ30 عاما عن صفوف مانشستر يونايتد هذا الصيف بعد أن قضى بين صفوفه خمس سنوات كاملة وذلك بعدما فشل في التوصل لاتفاق مع إدارة ناديه الحالي لتمديد تعاقده.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن ليفربول ينافس الكثير من الأندية للحصول على خدمات فيلايني، الذي تلقى عروضا من أندية صينية وأندية أخرى مثل بيشيكتاش التركي وموناكو وباريس سان جيرمان الفرنسيين.

 

ويسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع فيلايني ليكون بديلا للمخضرم البرازيلي تياجو موتا الذي يرحل عن صفوف الفريق الباريسي هذا الصيف.

 

ولم يشارك فيلايني، لاعب ايفرتون السابق، هذا الموسم في الكثير من المباريات تحت قيادة المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، كما أنه لم يخض أي مباراة ضمن التشكيلة الأساسية للفريق منذ سقوط الأخير أمام إشبيلية في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي.

وكان الظهور الأخير لفيلايني مع مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة لمباراته التي تغلب بها على برايتون في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم فيلايني لمانشستر يونايتد في أغسطس 2013 قادما من ايفرتون مقابل 5ر27 مليون جنيه استرليني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ليفربول يسعى للتعاقد مع مروان فيلايني هذا الصيف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق