ليفربول عن صلاح :«لسه بيجري ويعافر»
ليفربول عن صلاح :«لسه بيجري ويعافر»

ليفربول عن صلاح :«لسه بيجري ويعافر» الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم ليفربول عن صلاح :«لسه بيجري ويعافر»، ليفربول عن صلاح :«لسه بيجري ويعافر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول عن صلاح :«لسه بيجري ويعافر».

الميثاق أشاد نادى ليفربول بالمستويات الفنية التى يقدمها معه محمد صلاح  لاعب الفريق،وذلك منذ انضمامه الى صفوف الريدز في بداية الموسم الحالي من روما الإيطالي.

ونشرت الصفحة الرسمية لليفربول علي "تويتر" صورة لهداف الريدز أثناء تدريبات الفريق معلقا:"ولسة بيجري ويعافر".

وفاز محمد صلاح بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي لشهر مارس، وذلك للمرة الثانية على التوالي، والرابعة خلال الموسم الحالي من قبل رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

 وسيطر نجم ليفربول على  عدد الأصوات فى إستطلاع رابطة الأندية المحترفة عبر الإنترنت  بنسبة 80% من عدد الأصوات، ليصبح بذلك اللاعب صاحب الـ25 عاما أول لاعب عربي يحصل علي جائزة الأفضل فى البريميرليج  فى شهرين متتاليين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ليفربول عن صلاح :«لسه بيجري ويعافر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق