صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة
صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة

صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة، صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة.

الميثاق تغلب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي بجائزة لاعب شهر ديسمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثانية على التوالي من قبل رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية.

وحصل نجم ليفربول على 80% من نسبة الأصوات في الاستطلاع الذي أجرته رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية عبر الإنترنت.

وسجل صلاح 6 أهداف وصنع 2، خلال 4 مباريات خاضها في الشهر الماضي مع الليفر بالدوري الإنجليزي، ويدخل ضمن ذلك  أهداف اللاعب ضد واتفورد في ملعب "الأنفيلد" .

وشهدت مباراة ليفربول رقم 11 منافسة شرسة بين محمد صلاح نجم الريدز، ثلاثي توتنهام هوتسبير "ديلي ألي ، وهونج مين سون ، ويان فيرتونخين"، بالإضافة إلى ليروي ساني و ديفيد سيلفا ثنائي مانشستر سيتي ، لإحراز اللقب، وذلك قبل ان يخطفه الفرعون.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق