لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصــر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال
لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصــر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال

لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصــر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصــر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال، لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصــر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصــر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال.

الميثاق ينوي الاتحاد المصري لكرة القدم تجديد استئناف المفاوضات مع الاتحاد الكويتي لترتيب إقامة مباراة ودية بين «الأزرق» و«الفراعنة» يوم 26 مايو القادم ضمن استعدادات الأخير لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 المقررة إقامتها في روسيا في يونيو.

وكانت المفاوضات بين الجانبين الكويتي والمصري بدأت خلال فترة مجلس الإدارة السابق برئاسة الشيخ أحمد اليوسف قبل أن تتوقف مع تكوين الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» «لجنة التسوية من أجل الكويت»؛ تمهيداً لإجراء انتخابات لمجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

ووفق "الراي" الكويتية يرغب القائمون على المنتخب المصري في أن يدخل مباراة ودية ضمن استعداده للمونديال مع أحد المنتخبات الخليجية التي تتشابه في الأسلوب وبنية اللاعبين مع المنتخب السعودي الذي سيواجه «الفراعنة» ضمن المجموعة الأولى للبطولة مع منتخبي روسيا المضيف، والأورغواي.

وكانت «لجنة التسوية» أعلنت أخيراً أن «الأزرق» سيخوض مباراة ودية مع نظيره الكاميروني بكامل نجومه على استاد جابر الدولي، في 25 مارس القادم، خلال ما يعرف بـ«أيام الفيفا» وهي الفترة التي تخوض فيها منتخبات العالم مباريات ودية أو رسمية.

ويدخل المنتخب المصري معسكراً في سويسرا شهر مارس القادم؛ استعداداً لنهائيات كأس العالم حيث سيخوض خلاله مباراتين مع منتخبي البرتغال واليونان.

يذكر أن المنتخب السعودي أوقعته القرعة في نفس المجموعة الأولى التي تضم روسيا وأوروجواي ومصر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لتشابه أدائه مع "الأخضر".. مصــر تطلب مواجهة الكويت استعداداً للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية