لأول مرة في تاريخه.. المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2019
لأول مرة في تاريخه.. المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2019

لأول مرة في تاريخه.. المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم لأول مرة في تاريخه.. المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2019، لأول مرة في تاريخه.. المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2019 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لأول مرة في تاريخه.. المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2019.

الميثاق تأهل المنتخب اليمني الأول لكرة القدم لأول مرة في تاريخه إلى نهائيات كأس آسيا 2019؛ وذلك بعد أن خطف فوزاً ثميناً وغالياً على نظيره النيبالي 2- 1، في اللقاء الذي جمع المنتخبين في ختام مشوارهما في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وكان المنتخب اليمني قد ضَمِن تأهله قبل ساعات من بدء المباراة؛ حيث استفاد من فوز الفلبين 2- 1 على طاجيكستان في مانيلا؛ ليضمن الظهور في النهائيات، لأول مرة في تاريخه.

جاءت المباراة متوسطة المستوى، حصل المنتخب اليمني على الكثير من فتراتها، ونجح في تسجيل هدفه في اللقاء وهو الفوز لحسم التأهل.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً من الجالية اليمنية، والتي حرصت على الاحتفال مع اللاعبين عقب المباراة بالتأهل التاريخي، الذي تحقق للمرة الأولى في تاريخ اليمن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لأول مرة في تاريخه.. المنتخب اليمني يتأهل لنهائيات كأس آسيا 2019، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية