إيران تختار قطر لمقـابلـة فرقها في دوري أبطال آسيا
إيران تختار قطر لمقـابلـة فرقها في دوري أبطال آسيا

إيران تختار قطر لمقـابلـة فرقها في دوري أبطال آسيا الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم إيران تختار قطر لمقـابلـة فرقها في دوري أبطال آسيا، إيران تختار قطر لمقـابلـة فرقها في دوري أبطال آسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إيران تختار قطر لمقـابلـة فرقها في دوري أبطال آسيا.

الميثاق تراجع الاتحاد الإيراني لكرة القدم عن قراره باختيار الإمارات وتركمانستان كأراض محايدة لمواجهات فرقها المتأهلة أمام نظيرتها السعودية في دوري أبطال آسيا ، وبالتالي عاد إلى ممارسة أساليبه الملتوية في المنافسات الآسيوية، وطلب اللعب في قطر ، في تجربة لاستغلال قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برفض الملاعب المحايدة في مباريات الأندية القطرية والسعودية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إيران تختار قطر لمقـابلـة فرقها في دوري أبطال آسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية