"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" يقر استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018
"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" يقر استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018

"الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" يقر استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018 الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" يقر استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018، "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" يقر استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" يقر استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018.

الميثاق أعلن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جاني إنفانتينو، أمس إقرار استخدام تقنية المساعدة بالفيديو في التحكيم (في إي آر) في كأس العالم المقررة في روسيا من 14 يونيو حتى 15 يوليو 2018.

وقال إنفانتينو للصحفيين عقب اجتماع المجلس التنفيذي للفيفا في العاصمة الكولومبية بوغوتا: "سيكون لدينا في 2018 أول مونديال مع استخدام (في إي آر)؛ فقد تمت الموافقة على ذلك؛ وتم إقراره. نحن سعداء جدًّا بهذا القرار".

وكانت تقنية الفيديو قد تم اختبارها عام 2016 في أكثر من 20 بلدًا، وفي نحو ألف مباراة، خاصة في بطولتَي الدوري في ألمانيا وإيطاليا.

من جهة أخرى، إعطاء "الفيفا" حق استضافة كأس العالم تحت 20 عامًا إلى بولندا، وتحت 17 عامًا إلى البيرو في 2019.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"" يقر استخدام تقنية الفيديو في مونديال روسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية