ريال مدريد وليفربول أول المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد وليفربول أول المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وليفربول أول المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم ريال مدريد وليفربول أول المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ريال مدريد وليفربول أول المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد وليفربول أول المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الميثاق حجز ريال مدريد مقعده في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا كأول الأندية المتأهلة إلى هذا الدور بفضل تكرار فوزه على نظيره باريس سان جيرمان في عقر داره بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي استضافه ملعب حديقة الأمراء في ضواحي العاصمة الفرنسية باريس ضمن إياب دور الـ16 من البطولة.

تناوب على تسجيل أهداف ريال مدريد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدقيقة 51 والبرازيلي كاسيميرو بالدقيقة 80 بينما هدف باريس سان جيرمان سجله الأوروغواياني أدينسون كافاني بالدقيقة71.

يذكر أن ريال مدريد تغلب في لقاء الذهاب على سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدف على ملعبه "سانتياغو برنابيو".

وتأهل أيضاً إلى ذات الدور فريق ليفربول الإنجليزي رغم تعادله السلبي مع ضيفه بورتو البرتغالي على ملعب "أنفيلد" في إياب الدور ثمن النهائي من المسابقة.

ويأتي تأهل النادي الإنجليزي بفضل انتصاره الكبير في لقاء الذهاب بخماسية بيضاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريال مدريد وليفربول أول المتأهلين إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية