مواجهات نارية بقرعة أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس
مواجهات نارية بقرعة أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس

مواجهات نارية بقرعة أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم مواجهات نارية بقرعة أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس، مواجهات نارية بقرعة أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهات نارية بقرعة أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس.

الميثاق أجريت اليوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية قرعة الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2018/2017.

والتي تأهل فيها ثمانية فرق إلى ربع النهائي هي: ريال مدريد حامل اللقب وبرشلونة وإشبيلية إسبانيا"، ومانشستر سيتي وليفربول "إنجلترا"، ويوفنتوس وروما "إيطاليا"، وبايرن ميونيخ "ألمانيا".

وأسفرت القرعة عن المواجهات التالية :

‏- برشلونة × روما

‏- إشبيلية × بايرن ميونخ

‏- يوفنتوس × ريال مدريد

‏- ليفربول × مان سيتي

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب للدور ربع النهائى بمسابقة دوري أبطال أوروبا يومي 3 و4 أبريل القادم، على أن تقام مباريات العودة يومى 10 و11 من الشهر ذاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مواجهات نارية بقرعة أبطال أوروبا: مدريد يصطدم بيوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية