فتيات الكويت يواصلن التألق وتحدي الزمن والمسافة في سباقات السيارات بمختلف أنواعها
فتيات الكويت يواصلن التألق وتحدي الزمن والمسافة في سباقات السيارات بمختلف أنواعها

فتيات الكويت يواصلن التألق وتحدي الزمن والمسافة في سباقات السيارات بمختلف أنواعها الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم فتيات الكويت يواصلن التألق وتحدي الزمن والمسافة في سباقات السيارات بمختلف أنواعها، فتيات الكويت يواصلن التألق وتحدي الزمن والمسافة في سباقات السيارات بمختلف أنواعها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فتيات الكويت يواصلن التألق وتحدي الزمن والمسافة في سباقات السيارات بمختلف أنواعها.

الميثاق كتب يحيى سيف:

بعد أن أثبتت وجودها من خلال المنافسة في الألعاب الجماعية والفردية ورفع اسم الكويت في المحافل الخارجية على المستوى الخليجي والعربي والقاري قبلت الفتاة الكويتية التحدي واقتحمت رياضة سباقات السيارات بكل مافيها من صعوبات ودرجة عالية المخاطرة بالاضافة الى تحمل القيادة بسرعات استثنائية ورفضت الفتاة الكويتية ان تكون هذه الرياضة حكرا على الرجال وأصبحت تنافسهم في حلبات السباق.
وفي هذا الاطار اختتمت مساء امس الاول بطولة «تايم اتاك» لسيارات «البورش» والتي ينظمها النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية وسط مشاركة وحضور مميزين من محبي تلك الرياضة  من الجنسين.
حيث شهد السباق حضورا نسائيا لافتا اسفر عن  تحقيق  المتسابقة ريم الزعابي المركز الاول فيما حصلت المتسابقة زينب الصباغة على المركز الثاني وحلت المتسابقة نور الصباغة ثالثة.
من جانبه اكد رئيس النادي الكويتي للسيارات الشيخ احمد الداود الصباح نجاح السباق ومشاركة عدد كبير من المتسابقين لكلا الجنسين ما يدل على ان بطولة «تايم اتاك» لسيارات البورش  أخذت مكانها بين السباقات المختلفة لبطولات رياضة السيارات واضاف ان المنافسات سجلت تطبيق شروط الأمن والسلامة داخل الحلبة معربا عن شكره للهيئة العامة للرياضة وجميع المتسابقين الذين شاركوا على مدى ست جولات سابقة.
وضمن اهتمامات المعنيين  برياضة سباقات السيارات بهدف تطوير وتحفيز السيدات والفتيات اللواتي يرغبن في الانضمام لرياضة  سباقات السيارات تم تأسيس اول  فريق كويتي نسائي في نادي بورشة الكويت منذ عدة سنوات  وبدأ الفريق بالمشاركة في سباق الكارتينغ «فئة السيدات»  ضمن بطولات النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات ومن ثم شارك الفريق في سباقات سيارات «تايم أتاك» التي أقامها النادي، ومن المؤكد أنه في المستقبل سيشارك وينافس بقوة في سباق الحلبات الأكثر صعوبة. وتمكنت عضوات الفريق من تحقيق المركز الأول في بطولة «رود رش» سنة 2016 والمركز الخامس لأن الفريق شارك بسيارتين. فضلاً عن تحقيق انجازات من خلال المشاركات الفردية تحت إسم نادي بورشة الكويت من سباق «تايم أتاك» و«الكارتينغ» التي تنظمها نوادي السيارات في الكويت خلال الموسم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فتيات الكويت يواصلن التألق وتحدي الزمن والمسافة في سباقات السيارات بمختلف أنواعها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد