فتيات البحرين يخسرن أمام فلسطين في «قدم غرب آسيا»
فتيات البحرين يخسرن أمام فلسطين في «قدم غرب آسيا»

فتيات البحرين يخسرن أمام فلسطين في «قدم غرب آسيا» الميثاق نقلا عن الشاهد ننشر لكم فتيات البحرين يخسرن أمام فلسطين في «قدم غرب آسيا»، فتيات البحرين يخسرن أمام فلسطين في «قدم غرب آسيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فتيات البحرين يخسرن أمام فلسطين في «قدم غرب آسيا».

الميثاق خسر منتخب البحرين الوطني لكرة القدم للفتيات تحت 15 عاماً أمام نظيره منتخب فلسطين بثلاثة أهداف مقابل اثنين، في اللقاء الذي جمع الطرفين،  على ملعب ذياب عوانة بمقر الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لبطولة غرب آسيا التي تستمر حتى 15 أبريل الحالي. ورغم الخسارة، إلا أن منتخب البحرين  قدم أداء جيداً في المباراة، وكان متقدماً في النتيجة بهدف منذ الشوط الأول عبر اللاعبة دانة شرف الدين، قبل أن يعادل منتخب فلسطين النتيجة في الدقيقة 49، وعاد البحرين  للتقدم مرة أخرى في الدقيقة 71 عبر اللاعبة دانة شرف الدين أيضا، قبل أن يتمكن منتخب فلسطين من تسجيل هدفين في الدقيقتين 76 و83.وسيخضع منتخب البحرين  للراحة، على أن يدخل لقاءه الثاني والأخير في المجموعة الأولى أمام المنتخب المستضيف منتخب الإمارات يوم 11 أبريل القادم على ذات الملعب.
ويضم وفد البحرين  في الإمارات كلاً من: مديرة المنتخب الشيخة شيخة بنت عبدالرحمن آل خليفة، إداري المنتخب خالد تريكي، مدرب المنتخب خالد حسان، مساعد المدرب عيسى البلوشي، مدرب الحراس عبدالله بلال واختصاصية العلاج ناريمان الصفار، بالإضافة إلى 23 لاعبة هن: أمينة محمد توراني، أمينة نزار السيد، أمينة نبيل المتروك، أنيسة غالب المحمود، العنود نواف المناعي، دانة باسم شرف الدين، فرح جهاد خالد، الشيخة حصة بنت أحمد آل خليفة، جنى مؤنس المردي، جمانة مناف المناعي، ليا باسم سرواني، منار محمد أحمد، مناير أحمد ثاني، مرام هود بشير، مريم عبدالله علي، مريم عبدالله عيسى، مريم جمال الخاجة، مايا جميل حسين، نورة رمزي مرزوق، سلمى جهاد خالد، يارا عيسى الكوهجي، يارا مناف المناعي وزهرة نزار علي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فتيات البحرين يخسرن أمام فلسطين في «قدم غرب آسيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد