«جلال» لـ«لاعبي الـزمـالك»: «انتوا مش رجالة»
«جلال» لـ«لاعبي الـزمـالك»: «انتوا مش رجالة»

«جلال» لـ«لاعبي الـزمـالك»: «انتوا مش رجالة» الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم «جلال» لـ«لاعبي الـزمـالك»: «انتوا مش رجالة»، «جلال» لـ«لاعبي الـزمـالك»: «انتوا مش رجالة» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «جلال» لـ«لاعبي الـزمـالك»: «انتوا مش رجالة».

الميثاق شن إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هجومًا لاذعًا على لاعبيه، بعد الهزيمة أمام مصر المقاصة بهدف دون رد في الجولة الـ31 من مسابقة الدوري العام.

وقام «جلال» بتوبيخ اللاعبين داخل غرفة الملابس، قبل مغادرته الملعب في سيارة خاصة ومعه الجهاز المعاون قائلاً:"انتوا مش رجالة وكسفتوني".

وكان المدير الفني أعلن استقالته رسميًا عقب تلقي الخسارة أمام مصر المقاصة بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب الجيش بالسويس ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع 28 من الدوري المصري، وتتعقد فرص الفارس الأبيض في المنافسة على المركز الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «جلال» لـ«لاعبي الـزمـالك»: «انتوا مش رجالة»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون