الشوط الأول.. الـزمـالك يتعادل سلبيًا مع المقاصة
الشوط الأول.. الـزمـالك يتعادل سلبيًا مع المقاصة

الشوط الأول.. الـزمـالك يتعادل سلبيًا مع المقاصة الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم الشوط الأول.. الـزمـالك يتعادل سلبيًا مع المقاصة، الشوط الأول.. الـزمـالك يتعادل سلبيًا مع المقاصة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الشوط الأول.. الـزمـالك يتعادل سلبيًا مع المقاصة.

الميثاق انتهى الشوط الأول بتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره المقاصة، بدون أهداف، في المباراة التي تجمعهما على ملعب السويس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ28 من بطولة الدوري العام.

بدأ الفريقان المباراة بحذر من الفريقين، وحاول الزمالك استغلال الجبهة اليسرى من أجل الوصول لمرمى الفريق الفيومي، في حين اعتمد المقاصة على انطلاقات الثنائي فوافي وأنطوي، وبمرور الوقت تظهر خطورة الفريق الفيومي ويهدر أنطوي فرصة التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 من ضربة رأس مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الشناوي، قبل أن يتصدى حارس الفريق الأبيض من تسديدة لريكو.

وفي الدقيقة 28 ينقذ أحمد عادل عبد المنعم مرمى المقاصة من فرصة لباسم مرسي، وفي الدقيقة 34 يتصدى أحمد الشناوي لتسديدة قوية من محمود وحيد، وتتوالى تجارب الفريقين لتسجيل هدف التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الشوط الأول.. الـزمـالك يتعادل سلبيًا مع المقاصة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون