طاقم تحكيم مغربي لمباراة المصري ومونانا
طاقم تحكيم مغربي لمباراة المصري ومونانا

طاقم تحكيم مغربي لمباراة المصري ومونانا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم طاقم تحكيم مغربي لمباراة المصري ومونانا، طاقم تحكيم مغربي لمباراة المصري ومونانا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طاقم تحكيم مغربي لمباراة المصري ومونانا.

الميثاق أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن حكام مباراة المصري ومونانا الجابوني في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يدير المباراة طاقم مكون من، نور الدين الجعفرى حكمًا للساحة، ويعاونه كل من لاشين عز جأو ومصطفى أكاركاد كمساعدين بالإضافة إلى عادل زوراق حكماً رابعاً ، فيما سيتولى الأثيوبى بيجاشأو أسفأو مهام مراقب المباراة.

وبدأت ادارة النادى المصرى إجراءات حجز تذاكر الطيران وفندق الإقامة لطاقم التحكيم ومراقب المباراة، والذين من المحتمل وصولهم لبورسعيد منتصف الأسبوع القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طاقم تحكيم مغربي لمباراة المصري ومونانا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون