شاهد .. جماهير النصر تستقبل “كارينيو “
شاهد .. جماهير النصر تستقبل “كارينيو “

شاهد .. جماهير النصر تستقبل “كارينيو “ الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم شاهد .. جماهير النصر تستقبل “كارينيو “، شاهد .. جماهير النصر تستقبل “كارينيو “ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد .. جماهير النصر تستقبل “كارينيو “.

الميثاق وصل  المدير الفني الجديد لنادي النصر، الأرغوياني دانييل كارينيو، الرياض،اليوم، وسط استقبال كبير من الجماهير النصراوية فور وصوله مطار الملك خالد بالرياض.

وسيقود كارينيو الدفة الفنية للنصر ابتداءً من الموسم القادم، بعد أن وقع مع النادي لمدة موسم قابل للتجديد.

وكان كارينيو قد دخل تجربة سابقة في الإدارة الفنية لنادي النصر من عام 2013 وحتى 2014م تغلب خلالها ببطولة الدوري وكأس ولي العهد.

وفي سياق متصل، أعلن رئيس النصر سعود آل سويلم عن مشاركة الفريق الأول في بطولة كأس العرب للأندية، بعد دعوة من الاتحاد العربي، وقدم آل سويلم شكره لرئيس الاتحاد العربي تركي آل الشيخ على دعمه الكبير للبطولة وللأندية السعودية المشاركة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، شاهد .. جماهير النصر تستقبل “كارينيو “، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام