هيئة الرياضة: لا علاقة لنا بملعب الجامعة و تذاكر مباراة الهلال و الفتح
هيئة الرياضة: لا علاقة لنا بملعب الجامعة و تذاكر مباراة الهلال و الفتح

هيئة الرياضة: لا علاقة لنا بملعب الجامعة و تذاكر مباراة الهلال و الفتح الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم هيئة الرياضة: لا علاقة لنا بملعب الجامعة و تذاكر مباراة الهلال و الفتح، هيئة الرياضة: لا علاقة لنا بملعب الجامعة و تذاكر مباراة الهلال و الفتح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الرياضة: لا علاقة لنا بملعب الجامعة و تذاكر مباراة الهلال و الفتح.

الميثاق أوضح وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة للشؤون الفنية المهندس عبدالرحمن القضيب ، أن ملعب جامعة الملك سعود الذي ستقام عليه مباراة الهلال والفتح يوم الخميس القادم ، ضمن الجولة 26 والأخيرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، ليس ضمن الملاعب الخاضعة لإشراف الهيئة .
وبين أن تذاكر هذه المواجهة لا تخضع للتسعيرة الموجودة في لائحة تشغيل المباريات والمعتمدة من قبل معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ
، وأن الملعب يقع تحت إدارة نادي الهلال ، وهي المخولة بتحديد أسعار التذاكر الخاصة بتلك المباراة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هيئة الرياضة: لا علاقة لنا بملعب الجامعة و تذاكر مباراة الهلال و الفتح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام