المولد يتواجد للمرة الأولى على دكة بدلاء ليفانتي
المولد يتواجد للمرة الأولى على دكة بدلاء ليفانتي

المولد يتواجد للمرة الأولى على دكة بدلاء ليفانتي الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم المولد يتواجد للمرة الأولى على دكة بدلاء ليفانتي، المولد يتواجد للمرة الأولى على دكة بدلاء ليفانتي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المولد يتواجد للمرة الأولى على دكة بدلاء ليفانتي.

الميثاق تخطى فريق ليفانتي ضيفه لاس بالماس (2-1) في لقاء جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة (31) من دوري الدرجة الأولى الإسباني وهو الفوز الذي رفع رصيده إلى النقطة (31) في المركز السابع عشر  ليبتعد عن منطقة الخطر.

وشهد اللقاء تواجد النجم السعودي فهد المولد على دكة البدلاء لفريق ليفانتي لأول مرة منذ انضمامه للفريق على سبيل إلا أن الفرصة لم تسنح للمولد للمشاركة في أي مباراة لفريق لفريقه حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المولد يتواجد للمرة الأولى على دكة بدلاء ليفانتي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام