الحبسي: الختام «مسك» للهلال
الحبسي: الختام «مسك» للهلال

الحبسي: الختام «مسك» للهلال الميثاق نقلا عن الوئام ننشر لكم الحبسي: الختام «مسك» للهلال، الحبسي: الختام «مسك» للهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الحبسي: الختام «مسك» للهلال.

الميثاق أكد حارس الهلال السعودي العماني المخضرم علي الحبسي، أن هدف الفريق كان تحقيق الفوز على الأهلي للتتويج بلقب الدوري.

وتعادل الهلال مع الأهلي سلبياً خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، في الجولة 25 قبل الأخيرة من الدوري السعودي.

وقال الحبسي: أهمية هذا اللقاء جعلتنا لا نتوقف عن التركيز طوال المباراة من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: المباراة المقبلة ستكون الأصعب رغم أنها على أرضنا ووسط جماهيرنا، لكننا مطالبون بتحقيق اللقب، وإن شاء الله سيكون ختامها مسك.

وتابع: بالتأكيد عندما تحافظ على نظافة شباكك يكون لديك الأفضلية، ونحن لم نكن لنفرط في الصدارة بهذه السهولة، والمواجهة المقبلة تتطلب تركيزاً عالياً للغاية.

وأشار الحبسي إلى أن سر تألقه أمام الأهلي يعود إلى زملائه اللذين يدعمونه دائماً من أجل الظهور بمستوى أفضل، موضحاً أن الجميع يلعب لكيان الهلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الحبسي: الختام «مسك» للهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام